كيفية تحقيق شروط جوجل ادسنس الجديدة من خلال 10 خطوات

10 خطوات من اجل تحقيق شروط جوجل ادسنس

هل تريد تحقيق شروط جوجول ادسنس من اجل قبول مدونتك او قناتك اليوتيوب؟ اذا انت في المكان الصحيح وان قمت بتطبيق الخطوات العشر التي نقدمها لك مع شرح كافي لكي تجعل مدونتك مقبوله في ادسنس.

وبدلا من انتظار جوجل ادسنس لقبول مدونتك عزيزي القارئ يمكنك ايضا استخدام بدائل موثوقة وتقدم اعلانات ذات جودة عالية وهي  شركات لها سمعة جيدة بين شركات الاعلانات التي تعتبر بديل لجوجل ادسنس  وقد وضعت شرح عن احدها في مقالتي التي في الرابط.

ان كان لديك حساب ادسنس بشكل مسبق وتواجهك 
1. مشكلة قبول المدونه في ادسنس
2. مشكلة تقييد اعلانات
3.مشكلة في تفعيل حساب ادسنس

فمرحبا بك في صفحة التواصل معنا او من خلال حسابات سوشيال ميديا التابعة للمدونه من اجل
الاستشارة المجانية
وسوف يتم الرد عليك خلال
48 ساعة فقط.
حيث يقوم فريق خبراء منتجات وبرامج جوجل في مدونه علوه تك الجديدة بدعمك وحتى التواصل مع جوجل ان لزم الامر

ان واجهت الرفض فالرجاء التواصل مع فريق عمل علوه تك من خلال صفحتنا على الفيسبوك حيث سوف نساعدك لكي تصبح احد شركاء برنامج جوجل (جوجل ادسنس).

كيفية تحقيق شروط جوجل ادسنس الجديدة

حسنا عادة يواجه اصحاب المدونات الجديدة السيناريو التالي:
"قمت بالتقديم في جوجل ادسنس وتم رفضي وعلى الرغم من قيامي بالإطلاع على كامل شروط جوجل ادسنس والمحاولة بالالتزام بكل الارشادات والشروط التي تفرضها شركة جوجل علي مستخدميها ومحاولتي تحقيق شروط جوجل ادسنس بكل ما تتضمنه هذه الشروط"

وربما تتوقع ان هناك بعض الامور غير الواضحة بالنسبة لك كانت السبب في رفض طلبك بعرض اعلانات جوجل على مدونتك لذلك سوف نحاول ان ننتقل معك خطوة بخطوة للكشف ان كان هناك سبب معين من الاسباب الاكثر شيوعا لرفض مدونة ما في جوجل ادسنس وهي عبارة عن 10 خطوات يجب تحقيقها قبل التقديم على ادسنس او حتى بعد تلقي الرفض.

ما هي شروط جوجل ادسنس وكيف يمكن تحقيق شروط جوجل ادسنس بمدونة جديدة

تضع شركة جوجل الكثير والكثير من الشروط التي يجب ان يتمتع بها اي موقع او مدونة قبل ان يتم قبولها والبدء بعرض اعلانات على المحتوى في المدونة وتحقيق ربح مادي منها ولذلك يتساءل الكثيرون ما هي شروط ادسنس وكيفية تحقيقها وذلك بسبب رفض جوجل العديد من المواقع والمدونات.

أولا دعني أوضح لك ما هي شروط جوجل ادسنس من خلال 10 خطوات لقبول المدونة ومن ثم سوف نقوم بتقديم نصائح اساسية تتعلق بادسنس لتجنب اكثر اسباب رفض المدونات التي تقدم محتوى عربي

خطوات تحقيق شروط جوجل ادسنس العامة و المطلوبة لقبول المدونات

1- موقع متكامل من حيث الاقسام والصفحات والمقالات

أن يكون موقعك متكامل من حيث الصفحات والأقسام والمواضيع، فلابد من ملئ جميع أقسام موقعك بالمواضيع أو المقالات فجوجل تنظر للأقسام التي تحتوي على موضوع واحد فقط او اقل مثلا على أنها غير مكتمله وأن الموقع مازال تحت الإنشاء.

ويرفض جوجل أدسنس قَبُول الموقع غير المكتمل، لذلك قم بوضع عدة مقالات في كل قسم وقم بانشاء كل الصفحات الاساسية لقبول المدونة مثل من نحن وشروط الاستخدام وصفحة الخصوصية.

2- المحتوي يجب ان يكون حصري ومفيد

وجود محتوى حصري و ذو فائدة كبيرة للزائر، تأكيدا لشعار شركة جوجل (المحتوى هو الملك)، فلابد أن يكون محتوى موقعك حصري وغير منسوخ من موقع أخر ويقدم فائدة كبيرة للزائر.

مثلا ان تقدم المعلومات بطريقة تكون محببة للزائر او ان تقوم بتقديم محتوى غير متوفر في مدونات اخرى وهذا امر سهل خاصة بالنسبة لمدونات الطبخ والمدونات التي تهتم بالهوايات بشكل عام.

حيث يمكنك على سبيل المثال وضع صور من تصويرك وشرح تجاربك وخبراتك بطريقتك الخاصة. في مقالة كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية على مدونتنا.

ولا يوجد عدد محدد للمواضيع التي يجب أن تكون علي موقعك فهناك مواقع يتم قبولها في شركة جوجل ادسنس وهي بداخلها عدد قليل من المواضيع وهناك مواقع بها عدد كبير من المواضيع ولا يتم قبولها.

 لكن أنا أنصحك بكتابة مابين ثلاث مقالات الى عشر مقالات في كل قسم بحيث اذا كان في مدونتك 3 اقسام فسوف يكون عدد المقالات عند التقديم في ادسنس ما بين 10 الى 30 مقالة على الأقل في الموقع.

ولتسهيل الامر لك ننصحك ان تكون هناك ثلاث اقسام لا اكثر و لااقل ولكن لا يضر ان كنت تجد ان ثلاث اقسام قليل.
ويفضل ان تكون الاقسام والمقالات من تخصص واحد وترتبط فيما بينها من حيث الافكار والمحتوى وكلمات البحث ايضا كي يكون للمدونة فئة معينة من الزوار.

ويمكنك التعمق اكثر بهذا الخصوص من خلال قراءة كيف تكتب مقالة حصرية و الربح من التدوين .
وأهتم أيضا بكثافة الكلمات المفتاحية داخل المقالة الواحدة وحاول ان تقدم محتوى مشروح بشكل كافي وغالبا تعتبر المقالات ذات الكلمات الاكثر لها افضلية في محركات البحث.

لذلك أجعل عدد كلمات الموضوع لا يقل عن 600 كلمة، وأيضا أهتم بتنسيق المواضيع وترتيبها وتقديم كل ما هو مفيد ضمن سياق مرتب سهل الفهم والتسلسل في الافكار.

3- حقوق الملكية الفكرية من شروط ادسنس الاكثر غموضا بصراحة

من أهم شروط القبول في جوجل أدسنس واكثرها غموضا للمدونين هي عدم انتهاك الموقع لحقوق الملكية الفكرية.
حيث يرفض جوجل المواقع التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية مثل مواقع الأغاني والأفلام والبث المباشر والكتب المقرصنة و المهكرة أو الصور التي لها حقوق ملكية لموقع آخر.

ولكن الامر الغامض هنا هو ان حقوق الملكية الفكرية ليست واحدة في كل دولة فقد يكون محتوى ما محمي بموجب قانون الملكية الفكرية في مصر لكن نفس المحتوى ليس له اي حقوق ملكية في دولة مثل تركيا.

لذلك يعتبر هذا الشرط غاية في  الغموض وبشكل عام ولتجنب هذا الشرط الصعب فننصحك بالمحتوى الحصري الذي تقوم بانشائه بنفسك دون استخدام نسخ او تعديل مقالات الاخرين او نشر صور ليست من تصميمك على سبيل المثال لكي تكون اقرب لقبول موقعك في جوجل ادسنس.

كما يرفض المواقع التي تحتوي على كراكات أو سريالات لتفعيل البرامج وأيضا المواقع التي تحتوي على موضوعات ممنوعة أو تحث على العنف والإرهاب.

فإذا كنت تفكر إنشاء موقع في تلك المجالات لا تنتظر أن يقبل في جوجل أدسنس نهائيا لانك وبصريح العبارة تنتهك شروط ادسنس لقبول المدونات والمواقع ولن تنفع نصائح ادسنس او غيرها في قبول مدونة تحتوي على محتوى من هذا النوع.

4- جاهزية الموقع من حيث تحقيق شروط محببة للقبول في ادسنس

هذا الشرط سيكون من الجيد تحقيقه مع العلم ومن خلال التجربة العملية فقد تم قبول مدونات لا تتوفر فيها هذه الشروط وهو عبارة عن خطوات محببة جدا ولكنها ليست اساسية في للقبول في ادسنس.

10 خطوات محببة للقبول في ادسنس وتساعد على تحقيق شروط جوجل ادسنس الجديدة:

  1. أن يكون الموقع متوافق مع السيو SEO (تحسين محركات البحث).
  2. استخدام قالب متجاوب مع اجهزة مختلفة سواء جوال او كمبيوتر و يكون تصميمه جيد ومنظم وغير معقد في الاستخدام وعدم وجود إضافات ليست لها أهمية بالموقع.
    ويمكنك الاطلاع على كيفية تركيب قالب بلوجر و رؤية العديد من القوالب المقبولة في في جوجل ادسنس من خلال زيارة قسم قوالب بلوجر في مدونتنا.
  3. يفضل أن يتمتع الموقع بسرعة استخدام جيدة على جميع الأجهزة.
  4. أن يحتوي موقعك على عدد زوار جيد يوميا ويدعي البعض أن بعض ترتيب جيد للموقع في أليسكا يساعد فرص القبول في أدسنس.
    ولكن هذا امر غير صحيح بالمطلق فقبول الموقع في ادسنس يعتمد وبشكل رئيسي على مواصفات المدونة بغض النظر عن ترتيبها او عدد الزيارات لكن قد يكون هناك بعض الافضلية في هذا الامر.
  5. تقبل ادسنس اي دومين سواء مدفوع او غير مدفوع و اؤكد لك ان دومين blogspot المقدم من شركة جوجل هو دومين مقبول في جوجل ادسنس.
    ولا تصدق اي كلام غير ذلك ولكن هنا يجب الانتباه ان الدومين المدفوع محبب اكثر لمحركات البحث بحيث يحصل على ترتيب اعلى من الدومين غير المدوفع وبالتالي يحصل على زيارات اكثر.
  6. أن يكون موقعك مرتبط بحساب لك في جوجل أناليتكس وجوجل ويب ماستر تولز، حيث يزيد هذا من فرص قَبُول موقعك.
    فهي تعطي لجوجل إحساس بأنك شخص خبير ولست بهاو وتعرف كيف تطور موقعك جيدا وتحاول ان تقدم محتوى يهتم به زوار مدونتك.
    ويمكنك الاطلاع على كيفية ربط مدونتك مع ادوات مشرفي المواقع في مقالة كيفية انشاء مدونة بلوجر حيث تجد هناك ايضا كل ما تحتاجه من ملفات او اعدادات مع الشرح بالصور وخطوة بخطوة.

5- كتابة معلوماتك الخاصة وبينات الموقع صحيحة ويمكن من خلالها الوصول اليك من قبل ادراة جوجل ادسنس

أخيرا يجب أن تتأكد من كتابة بياناتك وبيانات موقعك بشكل سليم في جوجل أدسنس، فهكذا تتأكد جوجل من هويتك وطريقة إرسال الأموال إليك في المستقبل.

وهذا الشرط اساسي جدا ويعتبر شرط حاسم من اجل القبول ولكن تم ذكره هنا لانك سوف لن تحصل على موافقة ادسنس دون تحقيق الشروط السابقة من شروط جوجل ادسنس.

لماذا يجب تحقيق شروط جوجل ادسنس الصعبة والاسباب المنطقية لفرضها؟

من خلال فهم الاسباب المنطقية لفرض شروط جوجل ادسنس يمكن تقريبا تجنب اغلب اسباب رفض المدونات في  جوجل ادسنس.
حيث ان Google AdSense هو مصدر ربح للعديد من المدونين حول العالم وتنضم يوميا ملايين المدونات للاستفادة من برنامج جوجل أدسنس.

لذلك وضعت جوجل بعض الضوابط لتنظيم قَبُول المدونات والمواقع الجديدة وهو ما يسمى بشروط القبول في جوجل أدسنس.
لكي يكون هناك افضلية للمدونات التي يكون محتواها قد تم العمل عليه بشكل يجعله اكثر فائدة للزوار.

هذه الضوابط هي عدة أمور بسيطة بشكل عام لكن تتسم بالغموض نوعا ما ولكنها مهمة لجوجل للتأكد من فائدة موقعك للزائر، واكتمال الموقع بوجود الصفحات الثابتة به وعدم انتهاكه لحقوق الملكية الفكرية لأي موقع آخر والذي يعتبر جريمة يتم المعاقبة بسببه في الكثير من الدول الاجنبية وبعض الدول العربية.

وكما ذكرنا جوجل أدسنس يعد مصدر ربح للملايين حول العالم، وأصبح عملا يعتمد عليه كثيرون ومنهم من ترك وظيفته وتفرغ لموقعه على الويب لتحقيق الربح منه، لذلك تجد تحديثات دائمه من قبل جوجل لمواجهة طرق التحايل على جوجل والزوار لتحقيق الربح.


ولذلك نسمع الكثير عن رفض قَبُول أدسنس للكثير من المواقع والمدونات، وإغلاق حسابات كانت تعمل بالفعل بسبب انتهاك سياسات جوجل أدسنس حتى ولو كان الامر غير مقصود او ان الانتهاك قد تم بدون ان يكون هناك نية للاساءة او السرقة.

وسوف يكون من دواعي سرورنا قراءة رأيك عن هذه الشروط في قسم التعليقات وهل تجد ان هذه الشروط تستطيع حفظ حقوق مدونتك في المستقبل او تجد ان هناك بعض الثغرات التي يمكن من خلالها اشخاص ذوي نية سيئة استغلالها للكسب غير المشروع؟

خطوات ونصائح لتحقيق شروط جوجل أدسنس

من أكثر المشاكل التي تواجه الكثيرين كما ذكرت في الأعلى والتي تكون السبب في رفض طلبك للانضمام إلي برنامَج  جوجل ادسنس للربح من المحتوى الذي تقدمه على مدونتك.

لذلك لابد من اتباع خطوات و نصائح لتحقيق شروط جوجل ادسنس لتجنب رفض موقعك في جوجل ادسنس وقبوله دون مشاكل.

1- إنشاء صفحة سياسية الخصوصية 

من بين إحدى الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الأشخاص الجدد في مجال التدوين و الربح من ادسنس هو عدم إنشاء صفحة الخصوصية ومن نحن لموقعهم.

خاصة وأن الكثير من الأشخاص يقولون أن وجود صفحة سياسة الخصوصية  للمدونة أو الموقع لا معنى له.

عزيزي القارئ أن أول شيء يجب أن تقوم به قبل التقدم بطلب لجوجل أدسنس Google AdSense هو إنشاء صفحة سياسة الخصوصية  لمدونتك أو موقعك لأنه وبكل بساطة لن يقبل عرضك إن لم تتوفر على هذه الصفحة.

تعتبر شركة جوجل ادسنس هذه النقطة  أساسية ولايمكن قبول اي مدونة من دونها حتى وان كنت قد تعتقد ان هذه الصفحة مجرد صفحة لا فائدة منها بالنسبة لك او لزوارك لكنها من اهم شروط القبول وعدم توفرها في المدونة يعتبرمن اكثر اسباب رفضها في جوجل ادسنس.

وذلك لأنها تظهر أن هذا الموقع حقيقي ولا يقوم بأية عملية احتيال كما أنها علامة تدل جدية الموقع أو المدونة والأشخاص القائمين عليها.

2- إنشاء صفحة من نحن 

أيضا من بين شروط القبول لدى جوجل ادسنس Google AdSense هو التوفر على صفحة "من نحن" لأن هذا يدل على وجود أشخاص حقيقيين وراء الموقع وليس فقط موقع وهمي.

واصبح الزائر العربي مؤخرا يحب ان يضطلع على هذه الصفحة لاخذ فكرة عن ما يمكن ان يقرأه في هذه المدونة او تلك او ربما للتعرف على الشخص الذي يقوم بتقديم المحتوى ان كان هناك معلومات تخص الجهة او الاشخاص الذين يقومون بالنشر في المدونة.

وتمثل هذه الصفحة دورا كبيرا حتى لو لم تكن تريد التقديم لـ جوجل ادسنس Google AdSense لأنها تعطي فكرة عامة حول الموقع أو المدونة وتعتبر كبطاقة تعريفية لما يوجد على الموقع أو المدونة.

تحتوي الصفحة على معلومات خاصة بالموقع وكذلك وصف بسيط حول المدونة أو الموقع من أجل خلق رابط بينك وبين المتابعين وكذلك لكسب ثقتهم.

4- إنشاء صفحة أتصل بنا

من الأفضل إعطاء فرصة للمتابعين من أجل الإدلاء برأيهم حول الموقع أو المدونة ومشاركة الأمور التي يفضلانها أكثر والأمور التي تزعجهم.

قم بإنشاء صفحة  "اتصل بنا" وقم بإضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه من أجل التسجيل لدى جوجل ادسنس Google AdSense.

ومن الأفضل أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني احترافيا، قم بإضافة روابط صفحاتك الاجتماعية الأخرى في هذه الصفحة. 

إنشاء صفحة أتصل بنا يدل على أنك تهتم بجمهورك وآرائهم  وأنك على استعداد لمساعدتهم وأن بإمكانهم التواصل معكم في أي وقت.  من ناحية أخرى، فإن فريق جوجل ادسنس Google AdSense الذي سيشرف على معاينة موقعك سيجد أنك حقا تعطي أهمية للجمهورك وزوار الموقع وأن ليس هدفك الوحيد هو ربح المال من عند جوجل ادسنس.

5- نوع المحتوى الذي تقدمه

كن حذرًا حين تختار نوع المحتوى الذي تقدمة لجمهورك لأنه شيء مهم جدا حيث ليس كل المواضيع يمكن ان تكون مقبولة جوجل كما قد لاتكون كلها تنطوي ضمن شروط جوجل ادسنس للربح.

إليك بعض أنواع المحتوى الشائعة التي لا يقبلها ادسنس نهائيا:

  • المواد الإباحية / محتوى  للكبار فقط
  • المحتوى المقرصن
  • قرصنة  الدروس والأفكار من على الأنترنت 
  • المخدرات/ الأدوات غير المشروعة 
  • أي أشياء أخرى غير قانونية

6- شرط بلوغ المتقدم لادسنس 18 سنة

أنصحك باستخدام تاريخ ميلادك وعمرك الصحيحين في أثناء التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس Google AdSense. لان جوجل ادسنس ليست للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. 

يدرك بعض الأشخاص هذه النقطة فقط بعد أن يتم رفض طلبهم عدة مرات دون أي سبب مشروع. لذلك ننصحك أن تكون دقيقًا في أثناء كتابة عمرك.

اما اذا كنت تحت العمر القانوني فيمكنك الاشتراك عن طريق وكيل قانوني ولابد من الاستشارة القانونية في هذه الحالة

7- الحرص علي تصميم الموقع

أول ما يثير نظر الزائر لأي موقع كان هو تصميم الموقع وجماله، لهذا السبب يجب أن تعطي أهمية كبرى لتصميم موقعك من أجل الفوز باهتمام الأشخاص وتفاعلهم مع مدونتك أو موقعك.

يعد الاهتمام بالتصميم ثاني أهم شيء يجب القيام به بعد بناء المحتوى لأنه يمثل خبرتك وتجربتك و احترافيتك. كما ان ذلك سوف يعطي مدونتك الافضلية للحصول على موافقة ادسنس للربح.

ويجب أن يكون تصميم موقعك يتضمن المواصفات التالية:

  • تصميم بسيط وسهل
  • تصميم سهل التصفح
  • تصميم يتوافق مع محركات البحث
  • تصميم يتوافق مع جميع الأجهزة والشاشات
  • تصميم يحتوي علي تحميل سريع
  • تصميم يحتوي علي القوائم الرئيسية المناسبة
  • لا توجد عناصر عديمة الفائدة او غير مكتملة مثل روابط غير فعالة

8- الحرص علي دومين الموقع

من بين الإجراءات التي قامت بها جوجل Google  في شأن سياستها الداخلية أنه إذا كان لديك مدونة بها دومين "blogspot" وكان "domain" هو "yourblog.blogspot.com" ، فمن المحتمل أنك ستحصل على الموافقة بسرعة.

ولكن لن تتمكن من استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل "com." لذلك يفضل الكثير من المدونين الحصول على دومين مدفوع قبل التقديم على جوجل ادسنس.

وذلك لانه في حال الحصول على موافقة ادسنس فسوف يمكنك الاستفادة من المدونة من خلال برامج اخرى مثل افلييت ماركتيغ او الربح من التسويق على سبيل المثال في حين ان ذلك غير ممكن في حال الدومين غير المدفوع.

9- الحرص علي مصادر الزيارات

لا تحب جوجل أدسنس المواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة الأجر وغالبًا ما تعاقب عليها حتى لا تكون هناك فرصة للحصول على موافقة ادسنس AdSense للمواقع التي تحصل على زيارات مدفوعة.

يمكنك جلب الزيارات من محركات البحث أو أي طريقة أخرى تريدها، ولكن إذا كنت تريد أن تكسب عبر جوجل ادسنس Google AdSense بالطريقة الصحيحة.

فإن حركة المرور المدفوعة ليست حلاً أبدا كما أن جوجل لا تقبل المواقع الذي تحصل على زيارات من مصادر غير قانونية.

لذا ركز على الحصول على زيارات من مصادر قانونية مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والمدونات ذات الصلة.

أيضا إذا كنت تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للحصول علي زيارات لموقعك فأحرص علي تنوع حركة الزيارات ولا تعتمد علي موقع تواصل اجتماعي معين.

قم بنشر مواضيعك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتنوع بين زياراتك لتجنب مشكلة تقييد الإعلانات.

10- عدم أستخدام شركات إعلانية اخري

إذا كان لديك أي إعلانات أخرى مثل Chitika أو Infolinks أو Clicksor أو أي نوع آخر، فقد حان الوقت للتخلي عنها وجعل مدونتك خالية من الإعلانات قبل الشروع بتقديم الطلب.

مع أن برنامج  Google AdSense لتحقيق الدخل  يسمح لك باستخدام شبكات الإعلانات الأخرى معها في نفس الوقت، فمن الأفضل إزالة الإعلانات قبل التقديم. وعدم إعادتها إلا بعد الحصول على رد من فريق AdSense الذي يستغرق عادةً ما بين بضعة أيام إلى أسابيع.

لذا، قبل إرسال طلبك لبرنامج جوجل ادسنس Google AdSense تأكد من إزالة جميع الإعلانات على موقعك من أي شبكة أخرى. 

ماذا تفعل إذا تم رفض طلبك في جوجل ادسنس؟

اذا كنت لا ترغب بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك او قد ترغب بشراء خدمة تهئية المدونه من اجل تحقيق شروط جوجل ادسنس الجديدة فيمكنك باللجوء الى الخيارات التالية

بالرغْم محاولاتك المتكررة تُقابل برفض من طرف ادسنس AdSense، لا تقلق فالأمر عادي خاصة بعد التعديلات التي قامت بها جوجل ادسنس حديثًا. لكني أود أن نخبرك أن لديك حلان وهما:

1- لا تفقد الأمل
 خذ وقتك لإصلاح المشاكل على موقعك التي أشارت إليها ادسنس AdSense في رسالة الرفض الإلكترونية وقم بالتقدم مرة أخرى. تذكر أنه إذا تم رفضك فإنه لا توجد مشكلة في إعادة التقديم مرارًا وتكرارًا حتى تحصل على موافقة جوجل ادسنس Google AdSense.

فقط استخدم نفس حساب البريد الإلكتروني الذي استخدمته أول مرة.

2-  إن تم إغلاق الباب في وجهك 
فاعلم أنه توجد الكثير من الفرص الأخرى التي تنتظر في الأفق، هناك العديد من شبكات الإعلانات الموثوقة والتي تدفع مبالغ مالية مرتفعة بدورها و التي يمكنك استخدامها.

خاصة وأنها ليست صعبة مثل جوجل ادسنس Google AdSense فيما يتعلق بالحصول على الموافقة.

بكل بساطة يمكنك ان تكتب في جوجل افضل بديل لجوجل ادسنس وسوف تجد مئات المقالات عن هذا الموضوع مع اني لا انصحك بفقدان الامل والاستمرار بالمحاولة لان الغالبية العظمى من الشركات الاخرى تعتمد على الاعلانات الاباحية والتي لا يحبها اكثرية المدونين للمحتوى العربي.

الآن قد أنهيت موضوع اليوم وأعتقد الآن لديك افضل نصائح لتقديم موقعك في جوجل ادسنس وشرح كيفية تحقيق شروط جوجل ادسنس بالاضافة الى اهم نصائح ادسنس للحصول على موافقة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
adplus-dvertising