كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب,تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

شرح كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024

 
يعتبر موضوع كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب بعد عمل قناة يوتبوب ناجحة و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب في عام 2022 من المواضيع الاكثر طرحا بين الشباب.
حيث يتساءل الكثيرون عن شروط اليوتيوب الجديدة وكيفية تحقيق دخل مادي بتطوير شغفهم وهواياتهم من خلال برنامج شركاء يوتيوب.
فمن يتابع اليوتيوب منذ فترة طويلة يعرف ان شروط الربح من اليوتيوب اصبحت اكثر صعوبة عن ذي قبل.
وذلك نظرا بسبب ازدياد القنوات وصناع المحتوى وكذلك ازياد نسبة من يريد الربح باسهل الطرق واسرع وقت.
وفي حال كان لديك فكرة سابقة وتعرف كيف سوف تربح المال من اليوتيوب فعليك متابعة قراءة هذا المقال.
 
شروط الربح من اليوتيوب

طريقة الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

هناك الكثير من المعلومات التي يجب التطرق اليها عند شرح برنامج شركاء يوتيوب والذي يعتبر احد طرق الربح من الانترنت الاكثر شهرة. ويعتبر توسيع معرفتك في شروط الربح من اليوتيوب احد اكثر الامور التي سوف تساهم في نجاح قناتك ان كنت من المهتمين بانشاء المحتوى المرئي. ومن خلال هذه المقالة سوف نشرح لك الكثير من المعلومات ونقدم الروابط التي سوف تساعدك على فهم شروط اليوتيوب وكذلك تحديثاتها بالاضافة الى شرح خطوات الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب. ولكي تكون الصورة واضحة بالنسبة لك عن ما هي الامور التي سوف نتطرق لها اليوم قمت بعمل مخطط باهم العناوين والتي سوف تجدها في الاسفل:
  • التعرف علي شروط الربح من اليوتيوب بالتفصيل
  • الإجابة علي سؤال لماذا قام يوتيوب بوضع هذه الشروط
  • أهم النصائح والأفكار لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب بطريقة سريعة وشرعية
  • كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب
قبل أن نبدأ علي أن أخبرك أن تحقيق شروط الربح ليس أمراً صعبا، وكذلك هو ليس أمراٌ سهلا بل هو يحتاج الى بعض المعرفة و الى القليل من المهارة والابداع من اجل النجاح. و اذا قمت باتباع هذه النصائح وتجنب الاخطاء التي سوف اذكرها سوف يتم قبول قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب. وسوف تربح من اعلانات اليوتيوب وسريعا سوف تبدأ في ربح المال، دعوني أبدأ بشروط الربح من اليوتيوب في عام 2022.

ما هي شروط الربح من اليوتيوب و الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوب ؟

سوف أوضح لك كل الشروط التي يجب عليك تحقيقها حتي تنضم في برنامَج شركاء يوتيوب. ويتم قبولك به وتبدأ في جني الارباح من اليوتيوب، تسميها منصة يوتيوب متطلبات الأهلية للانضمام إلي برنامَج شركاء يوتيوب. دعوني أبدأ بالشروط
  • 1- أمتثال قناتك لكلّ سياسات تحقيق الربح في YouTube
سياسات تحقيق الربح في YouTube هي مجموعة من السياسات التي تتيح لك تحقيق الربح على YouTube. وإذا كنت مشتركًا في "برنامَج شركاء YouTube"، تفرض عليك الاتفاقية المبرَمة، بما في ذلك سياسات البرنامَج، أن تمتثل سياسات تحقيق الربح هذا لكي تتمكّن من كسب أرباح محتمَلة على YouTube.
 
وهي عبارة عن مجموعة من المعايير والقوانين التي على كل مشارك في برنامَج شركاء يوتيوب بالالتزام بها وعدم كسرها، وهي معايير وقوانين تتعلق بالنزاهة والشرف وعدم الخداع أو تعريض الآخرين للخطر.
 
  • 2- الإقامة في بلد أو منطقة يتوفّر فيها "برنامَج شركاء YouTube
أن تكون مقيماً في بلد يتوفر فيها برنامَج شركاء يوتيوب هي واحدة من شروط الربح من اليوتيوب المهمة، الذي يكون سبباً في إحباط الكثير من الشباب حول العالم، وهو ببساطة أن شركة يوتيوب تتيح برنامَج شركاء يوتيوب لمجموعة من دول العالم، وليس دول العالم كلها. 
والنقطة الجيدة هنا هي أن برنامَج شركاء يوتيوب متاح في أغلب دول العالم، وعدد قليل من الدول هي فقط المحرومة من المشاركة، والجدير بالذكر أنه متاح في أغلب الدول العربية أيضاً.
 
  • 3- حصول قناتك 4000 ساعة مشاهدة علنية خلال أخر 12 شهر
شرط حصول قناتك علي 4000 ساعة مشاهدة علنية خلال أخر 12 شهر هو الذي يقوم بإرباك الكثير الذين يريدون تحقيق شروط يوتيوب لبدأ جني الأرباح. لأكن لا تقلق سوف أقوم بشرح هذه الجزئية بالتفصيل. الشرط هنا هو تحقيق عدد ساعات معينة من المشاهدة، وليس عدد المشاهدات بشكل مباشر. مثلا لنفترض أن قناتك بها فيديو واحد ومدة هذا الفيديو ساعة فقط وقام بمشاهدة هذا الفيديو كاملا 1000 شخص نقوم بحسابها ( 60 دقيقة*1000مشاهدة = 60000 ساعة مشاهدة ) قم بحسب مدة الفيديوهات + متوسط مدة المشاهدة وقم بعملية الضرب ليصبح لك الناتج ساعات المشاهدة. وهنا كلما كانت قناتك لديها فيديوهات أكثر ومدة أطول و مشاهدين فسوف تقوم بتحقيق هذا الشرط بشكل سريع فهو شرط يمكن تحقيقه في أسبوع واحد فقط وهذا الرابط سوف يوضح لك كم عدد المشتركين في قناتك + عدد ساعات المشاهدة
  • 4- حصول قناتك علي 1000 مشترك
شرط حصول قناتك علي 1000 مشترك ليس أمرأ صعب لأكن من المهم تحقيقه حتي يتم قبولك في برنامَج شركاء يوتيوب وتبدأ في تحقيق الربح ولن يتم قَبُول قناتك في برنامَج شركاء يوتيوب إلا في حالة حصول قناتك علي 1000 مشترك علي الأقل.
وهنا أنصحك بعدم التقديم طلب ألاشتراك إلا في حالة تجاوز قناتك الألف مشرتك بعدد أكثر، لآن هناك من يقومون بإلغاء أشتراكهم بقناتك وهذا سوف يسبب القلق لبرنامج شركاء يوتيوب.
 
  • 5- امتلاكك حساب علي جوجل أدسنس
جوجل أدسنس هي شركة تابعة لجوجل ومتخصصة في أتاحه الفرصة لناشرين المحتوي تحقيق الأرباح، وهي لا تقتصر فقط على تحقيق أرباح بواسطة اليوتيوب، ولكن الربح من جوجل أدسنس أيضاً متاح لأصحاب المواقع لتحقيق أرباح من مواقعهم. بمجرد تحقيق قناتك للشرطين الحصول علي 1000 مشترك والـ 4000 ساعة مشاهدة، يمكنك من قناتك الوصول لرابط التسجيل في جوجل أدسنس.

سبب وجود شروط للربح من اليوتيوب ؟

ببساطة لآن شركة يوتيوب تريد النجاح مثلها مثل أي شركة أو موقع كبير ولا يمكن تحقيق النجاح بدون النظام والقوانين، فكل شيئ يترتب علي نظام وقوانين هو ناجح.
 
1- أسباب وضع الشروط الخاصة بسياسات الاستخدام ونشر المحتوى
اغلب السياسات الخاصة بـ يوتيوب هي تتعلق بعدم نشر محتوى مخالف به عنف اواستغلال للأطفال، او به تلميحات جنسيه، أو ترويج لمنتجات ممنوعة مثل المخدرات أو الأسلحة…الخ.
وفي الحقيقة هذه السياسات تقريباً موجودة في أغلب مواقع السوشيال ميديا، بل أيضاً هي سياسات موجودة للكثير من المواقع التي تعتمد على الجَمهور في إنشاء المحتوى. ونلاحظ أن هذه السياسيات هي شيئ في غاية الأهمية لجعل منصة يوتيوب مكان اُمن لمستخدميها. وهذا في مصلحه منشئي المحتوي مثلي ومثلك.
2- أسباب وضع شرطا لـ 1000 مشترك وا لـ 4000 ساعة مشاهدة
 
في السنوات الأخيرة كان برنامَج شركاء يوتيوب مزدحم بالملايين من المشاركين الغير نشطاء، والذين يُحتَسبون على البرنامَج من الناحية العددية فقط، ولكن من الناحية العملية فلم يكن لهم أي نشاط. لذا قام يوتيوب في بداية سنة 2018 بوضع هذه الشروط، للفصل بين الأشخاص الجادين والغير جادين.
فلو كنت شخص جاد في الربح من اليوتيوب فأمر طبيعي سيكون لك متابعين، وستحصل بكل سهولة على 1000 مشترك لقناتك، وستستمر في نشر فيديوهات جديدة ونشر قناتك على اليوتيوب. وهذا بالطبع سيصب في مصلحتك في النهاية لحصولك على المزيد من المشاهدات، وسوف تستطيع تحقيق4000 ساعة مشاهدة بشكل طبيعي دون التركيز مع تجاوز الشرط، وسيكون تركيزك بشكل أساسي على النجاح. في نهاية هذا الجزء يمكننا استخلاص أن شروط الربح من اليوتيوب من المفترض أن تعمل في صالحك وليس ضدك، فلا تتعامل معها لكونها عقبات بل تعامل معاها كقوانين عليك الالتزام بها وكأنك موظف في شركة. كما ان قوانين اليوتيوب الجديدة لعام 2021 تهدف بشكل اساسي الى حفظ حقوق من يعمل ويجتهد على قناته ولايقوم بسرقة افكار الاخرين او فيديوهاتم او حتى الذين يقدمون محتوى مكرر ليس فيه جديد او فائدة.
لذلك حاول ان تكون متقبلا لقوانين اليوتيوب الجديدة في حال انها سوف تخدم المجتهدين والذين يتعبون على قناتهم لكي يقدموا محتوى مفيد وممتع.

العناصر التي يفحصها اليوتيوب عند الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب :

يفحص موظفي اليوتيوب المحتوى الأكثر تمثيلاً لقناتك والذي يعطي الفكرة العامة من القناة والمحتوى الذي سوف يتم تقديمه على القناة وذلك للتأكّد من امتثاله لسياسات اليوتيوب. ولانه من الصعب التحقّق من كل الفيديوهات على قناة يقوم المالك بتقديمها لبرنامج الربح من اليوتيوب، فان التركيز يكون على الجوانب التالية من قناتك: الموضوع الأساسي الفيديوهات الأكثر مشاهدة أحدث الفيديوهات أكبر نسبة من وقت المشاهدة البيانات الوصفية للفيديو (بما في ذلك العناوين والصور المصغّرة والأوصاف) يشكّل ذلك مجرّد أمثلة على المحتوى الذي يمكن أن يتم تقييمه من قبل اليوتيوب. ويمكن لموظفي اليوتيوب التحقّق من جوانب أخرى من قناتك لمعرفة ما إذا كانت تمتثل لسياسات اليوتيوب بالكامل ان هناك بعض التجاوزات التي تستدعي عدم قبول قناتك في برنامج الربح من اليوتيوب. ان كنت ترغب التعرف على مزيد من التفاصيل عن كل ما يتعلق ببرنامج شركاء اليوتيوب او برنامج الربح من اليوتيوب فكل ما عليك هو التواصل معنا من خلال ترك سؤال في قسم التعليقات ادنى هذه المقالة او التواصل من خلال صفحة الفيسبوك.

اهم النصائح لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب و القبول في برنامج شركاء يوتيوب

  1. إنشاء قناة حول شيء تحبه كما ذكرت لكم في مقالي السابق عن كيفية الربح من اليوتيوب
  2. استمر في نشر المحتوي الجيد المتجدد باستمرار
  3. لا تقم بنشر الفيديوهات المخالفة لشروط برنامَج شركاء يوتيوب
  4. لا تستلم أو تتراجع قم بإنشاء المزيد من الفيديوهات ولا تهتم بالربح في البداية
خاتمة موضوعنا
في نهاية موضوعنا عن شروط الربح من اليوتيوب كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب أرجو أن تكونوا استفدتم من الدرس والنصائح المقدمة.

شرح كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب
و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024

 

يعتبر موضوع كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب بعد عمل قناة يوتبوب ناجحة و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب في عام 2022 من المواضيع الاكثر طرحا بين الشباب.
حيث يتساءل الكثيرون عن شروط اليوتيوب الجديدة وكيفية تحقيق دخل مادي بتطوير شغفهم وهواياتهم من خلال برنامج شركاء يوتيوب.
فمن يتابع اليوتيوب منذ فترة طويلة يعرف ان شروط الربح من اليوتيوب اصبحت اكثر صعوبة عن ذي قبل.
وذلك نظرا بسبب ازدياد القنوات وصناع المحتوى وكذلك ازياد نسبة من يريد الربح باسهل الطرق واسرع وقت.
وفي حال كان لديك فكرة سابقة وتعرف كيف سوف تربح المال من اليوتيوب فعليك متابعة قراءة هذا المقال.
 
شروط الربح من اليوتيوب

طريقة الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

هناك الكثير من المعلومات التي يجب التطرق اليها عند شرح برنامج شركاء يوتيوب والذي يعتبر احد طرق الربح من الانترنت الاكثر شهرة.
ويعتبر توسيع معرفتك في شروط الربح من اليوتيوب احد اكثر الامور التي سوف تساهم في نجاح قناتك ان كنت من المهتمين بانشاء المحتوى المرئي.
ومن خلال هذه المقالة سوف نشرح لك الكثير من المعلومات ونقدم الروابط التي سوف تساعدك على فهم شروط اليوتيوب وكذلك تحديثاتها بالاضافة الى شرح خطوات الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب.
ولكي تكون الصورة واضحة بالنسبة لك عن ما هي الامور التي سوف نتطرق لها اليوم قمت بعمل مخطط باهم العناوين والتي سوف تجدها في الاسفل:

  • التعرف علي شروط الربح من اليوتيوب بالتفصيل
  • الإجابة علي سؤال لماذا قام يوتيوب بوضع هذه الشروط
  • أهم النصائح والأفكار لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب بطريقة سريعة وشرعية
  • كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب

قبل أن نبدأ علي أن أخبرك أن تحقيق شروط الربح ليس أمراً صعبا، وكذلك هو ليس أمراٌ سهلا بل هو يحتاج الى بعض المعرفة و الى القليل من المهارة والابداع من اجل النجاح.
و اذا قمت باتباع هذه النصائح وتجنب الاخطاء التي سوف اذكرها سوف يتم قبول قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب.
وسوف تربح من اعلانات اليوتيوب وسريعا سوف تبدأ في ربح المال، دعوني أبدأ بشروط الربح من اليوتيوب في عام 2022.

ما هي شروط الربح من اليوتيوب و الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوب ؟

سوف أوضح لك كل الشروط التي يجب عليك تحقيقها حتي تنضم في برنامَج شركاء يوتيوب.
ويتم قبولك به وتبدأ في جني الارباح من اليوتيوب، تسميها منصة يوتيوب متطلبات الأهلية للانضمام إلي برنامَج شركاء يوتيوب.
دعوني أبدأ بالشروط

  • 1- أمتثال قناتك لكلّ سياسات تحقيق الربح في YouTube
سياسات تحقيق الربح في YouTube هي مجموعة من السياسات التي تتيح لك تحقيق الربح على YouTube. وإذا كنت مشتركًا في “برنامَج شركاء YouTube”، تفرض عليك الاتفاقية المبرَمة، بما في ذلك سياسات البرنامَج، أن تمتثل سياسات تحقيق الربح هذا لكي تتمكّن من كسب أرباح محتمَلة على YouTube.
 
وهي عبارة عن مجموعة من المعايير والقوانين التي على كل مشارك في برنامَج شركاء يوتيوب بالالتزام بها وعدم كسرها، وهي معايير وقوانين تتعلق بالنزاهة والشرف وعدم الخداع أو تعريض الآخرين للخطر.
 
  • 2- الإقامة في بلد أو منطقة يتوفّر فيها “برنامَج شركاء YouTube
أن تكون مقيماً في بلد يتوفر فيها برنامَج شركاء يوتيوب هي واحدة من شروط الربح من اليوتيوب المهمة، الذي يكون سبباً في إحباط الكثير من الشباب حول العالم، وهو ببساطة أن شركة يوتيوب تتيح برنامَج شركاء يوتيوب لمجموعة من دول العالم، وليس دول العالم كلها. 
والنقطة الجيدة هنا هي أن برنامَج شركاء يوتيوب متاح في أغلب دول العالم، وعدد قليل من الدول هي فقط المحرومة من المشاركة، والجدير بالذكر أنه متاح في أغلب الدول العربية أيضاً.
 
  • 3- حصول قناتك 4000 ساعة مشاهدة علنية خلال أخر 12 شهر

شرط حصول قناتك علي 4000 ساعة مشاهدة علنية خلال أخر 12 شهر هو الذي يقوم بإرباك الكثير الذين يريدون تحقيق شروط يوتيوب لبدأ جني الأرباح. لأكن لا تقلق سوف أقوم بشرح هذه الجزئية بالتفصيل.
الشرط هنا هو تحقيق عدد ساعات معينة من المشاهدة، وليس عدد المشاهدات بشكل مباشر.
مثلا لنفترض أن قناتك بها فيديو واحد ومدة هذا الفيديو ساعة فقط وقام بمشاهدة هذا الفيديو كاملا 1000 شخص
نقوم بحسابها ( 60 دقيقة*1000مشاهدة = 60000 ساعة مشاهدة ) قم بحسب مدة الفيديوهات + متوسط مدة المشاهدة وقم بعملية الضرب ليصبح لك الناتج ساعات المشاهدة.
وهنا كلما كانت قناتك لديها فيديوهات أكثر ومدة أطول و مشاهدين فسوف تقوم بتحقيق هذا الشرط بشكل سريع فهو شرط يمكن تحقيقه في أسبوع واحد فقط
وهذا الرابط سوف يوضح لك كم عدد المشتركين في قناتك + عدد ساعات المشاهدة

  • 4- حصول قناتك علي 1000 مشترك

شرط حصول قناتك علي 1000 مشترك ليس أمرأ صعب لأكن من المهم تحقيقه حتي يتم قبولك في برنامَج شركاء يوتيوب وتبدأ في تحقيق الربح ولن يتم قَبُول قناتك في برنامَج شركاء يوتيوب إلا في حالة حصول قناتك علي 1000 مشترك علي الأقل.

وهنا أنصحك بعدم التقديم طلب ألاشتراك إلا في حالة تجاوز قناتك الألف مشرتك بعدد أكثر، لآن هناك من يقومون بإلغاء أشتراكهم بقناتك وهذا سوف يسبب القلق لبرنامج شركاء يوتيوب.

 

  • 5- امتلاكك حساب علي جوجل أدسنس

جوجل أدسنس هي شركة تابعة لجوجل ومتخصصة في أتاحه الفرصة لناشرين المحتوي تحقيق الأرباح، وهي لا تقتصر فقط على تحقيق أرباح بواسطة اليوتيوب، ولكن الربح من جوجل أدسنس أيضاً متاح لأصحاب المواقع لتحقيق أرباح من مواقعهم.
بمجرد تحقيق قناتك للشرطين الحصول علي 1000 مشترك والـ 4000 ساعة مشاهدة، يمكنك من قناتك الوصول لرابط التسجيل في جوجل أدسنس.

سبب وجود شروط للربح من اليوتيوب ؟

ببساطة لآن شركة يوتيوب تريد النجاح مثلها مثل أي شركة أو موقع كبير ولا يمكن تحقيق النجاح بدون النظام والقوانين، فكل شيئ يترتب علي نظام وقوانين هو ناجح.

 

1- أسباب وضع الشروط الخاصة بسياسات الاستخدام ونشر المحتوى

اغلب السياسات الخاصة بـ يوتيوب هي تتعلق بعدم نشر محتوى مخالف به عنف اواستغلال للأطفال، او به تلميحات جنسيه، أو ترويج لمنتجات ممنوعة مثل المخدرات أو الأسلحة…الخ.

وفي الحقيقة هذه السياسات تقريباً موجودة في أغلب مواقع السوشيال ميديا، بل أيضاً هي سياسات موجودة للكثير من المواقع التي تعتمد على الجَمهور في إنشاء المحتوى.
ونلاحظ أن هذه السياسيات هي شيئ في غاية الأهمية لجعل منصة يوتيوب مكان اُمن لمستخدميها. وهذا في مصلحه منشئي المحتوي مثلي ومثلك.
2- أسباب وضع شرطا لـ 1000 مشترك وا لـ 4000 ساعة مشاهدة

 

في السنوات الأخيرة كان برنامَج شركاء يوتيوب مزدحم بالملايين من المشاركين الغير نشطاء، والذين يُحتَسبون على البرنامَج من الناحية العددية فقط، ولكن من الناحية العملية فلم يكن لهم أي نشاط.
لذا قام يوتيوب في بداية سنة 2018 بوضع هذه الشروط، للفصل بين الأشخاص الجادين والغير جادين.
فلو كنت شخص جاد في الربح من اليوتيوب فأمر طبيعي سيكون لك متابعين، وستحصل بكل سهولة على 1000 مشترك لقناتك، وستستمر في نشر فيديوهات جديدة ونشر قناتك على اليوتيوب.
وهذا بالطبع سيصب في مصلحتك في النهاية لحصولك على المزيد من المشاهدات، وسوف تستطيع تحقيق4000 ساعة مشاهدة بشكل طبيعي دون التركيز مع تجاوز الشرط، وسيكون تركيزك بشكل أساسي على النجاح.
في نهاية هذا الجزء يمكننا استخلاص أن شروط الربح من اليوتيوب من المفترض أن تعمل في صالحك وليس ضدك، فلا تتعامل معها لكونها عقبات بل تعامل معاها كقوانين عليك الالتزام بها وكأنك موظف في شركة.
كما ان قوانين اليوتيوب الجديدة لعام 2021 تهدف بشكل اساسي الى حفظ حقوق من يعمل ويجتهد على قناته ولايقوم بسرقة افكار الاخرين او فيديوهاتم او حتى الذين يقدمون محتوى مكرر ليس فيه جديد او فائدة.

لذلك حاول ان تكون متقبلا لقوانين اليوتيوب الجديدة في حال انها سوف تخدم المجتهدين والذين يتعبون على قناتهم لكي يقدموا محتوى مفيد وممتع.

العناصر التي يفحصها اليوتيوب عند الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب :

يفحص موظفي اليوتيوب المحتوى الأكثر تمثيلاً لقناتك والذي يعطي الفكرة العامة من القناة والمحتوى الذي سوف يتم تقديمه على القناة وذلك للتأكّد من امتثاله لسياسات اليوتيوب. ولانه من الصعب التحقّق من كل الفيديوهات على قناة يقوم المالك بتقديمها لبرنامج الربح من اليوتيوب، فان التركيز يكون على الجوانب التالية من قناتك:
الموضوع الأساسي
الفيديوهات الأكثر مشاهدة
أحدث الفيديوهات
أكبر نسبة من وقت المشاهدة
البيانات الوصفية للفيديو (بما في ذلك العناوين والصور المصغّرة والأوصاف)
يشكّل ذلك مجرّد أمثلة على المحتوى الذي يمكن أن يتم تقييمه من قبل اليوتيوب. ويمكن لموظفي اليوتيوب التحقّق من جوانب أخرى من قناتك لمعرفة ما إذا كانت تمتثل لسياسات اليوتيوب بالكامل ان هناك بعض التجاوزات التي تستدعي عدم قبول قناتك في برنامج الربح من اليوتيوب.
ان كنت ترغب التعرف على مزيد من التفاصيل عن كل ما يتعلق ببرنامج شركاء اليوتيوب او برنامج الربح من اليوتيوب فكل ما عليك هو التواصل معنا من خلال ترك سؤال في قسم التعليقات ادنى هذه المقالة او التواصل من خلال صفحة الفيسبوك.

اهم النصائح لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب و القبول في برنامج شركاء يوتيوب

  1. إنشاء قناة حول شيء تحبه كما ذكرت لكم في مقالي السابق عن كيفية الربح من اليوتيوب
  2. استمر في نشر المحتوي الجيد المتجدد باستمرار
  3. لا تقم بنشر الفيديوهات المخالفة لشروط برنامَج شركاء يوتيوب
  4. لا تستلم أو تتراجع قم بإنشاء المزيد من الفيديوهات ولا تهتم بالربح في البداية
خاتمة موضوعنا

في نهاية موضوعنا عن شروط الربح من اليوتيوب كيفية الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب أرجو أن تكونوا استفدتم من الدرس والنصائح المقدمة.

مقالات ينصح بقرائتها